اليمن الان: خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي والمرتزقة في عمليات عسكرية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: محافظات - :



تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال كسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ24 ساعة الماضية ,و استهداف مصفاة أرامكو السعودية بصواريخ باليستية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن القوة الصاروخية أطلقت أربعة صواريخ باليستية من طراز بدر 1 على مصفاة أرامكو ومصنع البتروكيماويات في المدينة الاقتصادية بقطاع جيزان .

وفي ذات القطاع تم كسر زحف للمرتزقة بمساندة الطيران على مواقع الجيش واللجان في جمارك الطوال ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم قصف تجمعاتهم بقذائف المدفعية , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في جبل الإم بي سي بقصف مدفعي .

وأشار المصدر الى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بانفجار أثناء محاولتهم التسلل في الرصيفات بنجران , وتم استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير بقصف صاروخي ومدفعي .

وذكر المصدر انه تم تدمير خمس آليات للغزاة والمرتزقة غربي حيس والدريهمي و خط الفازة بالساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنهن, وتدمير مدرعة عسكرية للمرتزقة قبالة منفذ الطوال في حرض بحجة ومصرع من كانوا على متنها .

وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة بمساندة الطيران في جبهة حيفان دون تحقيق أي تقدم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة ،وتم إحراق آلية للمرتزقة في مفرق الوازعية .

وفقا للمصدر دكت القوة المدفعية مواقع المرتزقة في فرضة أم الحجار بمديرية المصلوب في الجوف ما أدى الى سقوط وقتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم , وتم تدمير آلية عسكريه لهم في صبرين بمديرية خب الشعف .


هذا المحتوي ( اليمن الان: خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي والمرتزقة في عمليات عسكرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق