اخر الاخبار العراق اليوم تظاهرات أمام مشروع ماء البصرة الكبير اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تظاهرات أمام مشروع ماء البصرة الكبير ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- العراق

وقال مراسل السومرية نيوز، ان العشرات من ابناء ناحية الهارثة بمحافظة البصرة خرجوا صباح اليوم، في تظاهرة حاشدة امام مشروع ماء البصرة الكبيرة للمطالبة بتوفير مياه عذبة وخدمات.

واضاف المراسل ان المتظاهرين هدووا بتنظيم اعتصام مفتوح، في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

وتشهد محافظة البصرة منذ اشهر تظاهرات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت الى تدخل القوات الامنية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة اخرين.

وابدى رئيس الوزراء حيدر العبادي اسفه عن ما حصل، وامر بالتحقيق عن "من يحاول الايقاع" بين المتظاهرين والقوات الامنية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم تظاهرات أمام مشروع ماء البصرة الكبير اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق