اخر الاخبار العراق اليوم فرض حظر تجوال بالبصرة بعد سقوط قتلى وجرحى اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان فرض حظر تجوال بالبصرة بعد سقوط قتلى وجرحى ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وفرضت قوات الامن حظر التجوال في المدينة وذلك اثر اقتحام محتجين مبنى ديوان محافظة البصرة، وأضرام النار فيه.

وذكرت وسائل اعلام عراقية ان المتظاهرين قاموا برمي زجاجات مملوءة بمادة البنزين على  مبنى مجلس المحافظة، كما اشارت الى ان المتظاهرين اقتحموا جزءا من مبنى مقر المحافظة. و أحدث الأخبار عن البصرة وفق "الفرات نیوز" تدل علی أن: المتظاهرین قد سيطروا على مقر للجيش وعجلات عسكرية شمالي البصرة و أن شرطة البصرة أعلن أن حظر التجوال يشمل الأفراد والمركبات في عموم المحافظة، کما أن قائد شرطة البصرة أعلن منع الدخول للمحافظة والخروج منها، و أفاد بأن شرطة البصرة سيطروا على تظاهرات شمال ومركز المحافظة. و تتحدث الأنباء أیضا عن إخماد حريق وقع في ديوان البصرة.

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم فرض حظر تجوال بالبصرة بعد سقوط قتلى وجرحى اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق