الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار الخطوط التركية الجوية ضيعت "هدوم" محمود العسيلى

  • 1/2
  • 2/2

اخر الاخبار اليوم حيث يبدو أن هناك ارتباكا فى حركة الخطوط الجوية التركية، ما جعلها تفقد تقديم الخدمات الواجبة لركابها، حيث أعلن الفنان محمود العسيلى استياءه الشديد من معاملاتهم، قائلا "الخطوط التركية حولت إجازتى اللى مستنينها من أول السنة لكابوس.. رحلة القاهرة اتأخرت فضيعوا عليا رحلتين ترانزيت، وتانى يوم ضيعولى شنطى كلها وونزلت إسبانيا مش حيلتى غير الهدوم اللى عليا وبقالهم 3 أيام محدش عبرنى".

 

محمود العسيلى

 

يذكر أن الفنان محمود العسيلى يستعد حاليًا لتقديم أغنية جديدة، حيث أكد أن فكرتها غريبة ومختلفة عما قدمه من قبل بعنوان "سهلة وبسيطة" من كلمات أمير طعيمة، وألحانه، وتوزيع رامى سمير، وإخراج علاء خالد، ومن المتوقع طرحها الفترة المقبلة، عقب انتهاء عمليات المونتاج والمكساج للأغنية.

كما قدم العسيلى حفلا غنائياً ضخمًا فى الجامعة الأمريكية مؤخرًا، وسط حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، وقدم أغانيه ومنها "مجنونة، تقدر، يا ناس، فى حته تانية، بعدتى ومبعدتيش"، وغيرها من الأغانى الناجحة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الخطوط التركية الجوية ضيعت "هدوم" محمود العسيلى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا