اخر الاخبار عمرو ودينا من الفرح لـ "الهانى مون" مع محمد إمام وزوجته.. صورة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث شارك النجم عمرو دياب مؤخرا فى إحياء حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، والذى أقيم على أحد شواطئ الساحل الشمالى، وحضره عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، وذلك قبل أن يشارك فى إحياء حفل كبير بإحدى قرى الساحل الشمالى، وبالتالى فتواجده فى الساحل الشمالى له أكثر من سبب .

عمرو دياب ودينا الشربينى ومحمد امام وزوجته

 

ظهور عمرو دياب فى الساحل الشمالى لم يتوقف عن إحياء حفل زفاف محمد إمام، أو حفلة ضخمة مع جمهوره، وأثناء تواجد إمام وزوجته الجديدة فى "شهر العسل"، تصادف أيضا وجود الهضبة برفقة دينا الشربينى.

دينا الشربينى خطفت الأضواء بسبب أناقتها وشياكتها فى اختيار ملابسها، وأيضا الهضبة عمرو دياب الذى أطل بـ "تى شيرت" أبيض، وشورت جينز، وهو ما قوبل بحفاوة شديدة من جمهور الهضبة عمرو دياب  فى صورة جمعت العريس الجديد وزوجته، وعمرو دياب، ودينا الشربينى. 

 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عمرو ودينا من الفرح لـ "الهانى مون" مع محمد إمام وزوجته.. صورة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق