اخر الاخبار أحداث هادئة فى The Walking Dead الموسم التاسع بعد وصولهم للمنطقة الآمنة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث بعد تسريب إحدى صور الموسم التاسع من مسلسل الدراما والرعب The Walking Dead، رجح الكثير من عشاق المسلسل الشهير هدوء الأحداث فى الموسم الجديد، بعد وصول الكثير من الأبطال للمنطقة الآمنة بعيداً عن مصاصى الدماء.

الصورة التى تم تسريبها تسرد الكثير من الأحداث لكلب داريل (نورمان ريدس)، الذى وصل فى نهاية الموسم الماضى للمنطقة الآمنة، ومن المقرر طرح الموسم الجديد يوم 7 أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء وهو الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

The Walking Dead

 

المسلسل من تأليف تشارلى أدرلارد، وإخراج إرنست آر ديكرسون، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أندرو لينكولن، نورمان ريديوس، لورى هولدن، سارو وين كاليس، لورى كوهين، سكوت ويلسون.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أحداث هادئة فى The Walking Dead الموسم التاسع بعد وصولهم للمنطقة الآمنة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق