اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار ارتفاع سقف طموحات سيفاتسوفا في بطولة أمريكا

اخر الاخبار اليوم حيث قبل 5 سنوات، قررت أنستاسيا سيفاتسوفا، اعتزال منافسات التنس، بعدما ابتليت لاعبة لاتفيا، بسلسلة إصابات محبطة.

وباسترجاع هذا القرار يصعب تصديق ما حدث اليوم الثلاثاء بعد أن تفوقت سيفاتسوفا، على حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة سلون ستيفنز، 6-2 و6-3، لتبلغ الدور قبل النهائي، لأول مرة في إحدى البطولات الأربع الكبرى، في آخر فصول ملحمة العودة للملاعب.

وقالت سيفاتسوفا، بعد الفوز "كانت رحلة رائعة خلال ثلاث أو أربع سنوات".

وعندما عادت سيفاتسوفا للتنس في 2016، أذهلت الخبراء واللاعبين كما حدث في فلاشينج ميدوز، عندما تغلبت على البريطانية جوهانا كونتا المصنفة 13 لتتأهل لدور الثمانية.

وبلغت نفس الدور في أمريكا المفتوحة في 2017، عندما خسرت أمام ستيفنز، بينما فازت بلقب بوخارست المفتوحة هذا العام.

وأوضحت سيفاتسوفا "في النهاية تعتقد أن هذا أمر مذهل. أليس كذلك؟ لا تصدق ما حدث. عندما سأتوقف في لحظة ما، سأكون فخورة بنفسي بالتأكيد".

وأقرت المصنفة 18 عالميا، بأنها لم تكن تملك أهدافا عديدة عند العودة للتنس.

وتابعت "كنت أفكر ربما في الوصول لقائمة أفضل 100 لاعبة في التصنيف خلال سنوات والاستمتاع باللعب".

وأردفت "لكن عندما تفوز بالمزيد، يصبح سقف الطموح أعلى وتفكر في الفوز ببطولة، ويصبح هذا التفكير طبيعيا. يمكنني أن أفوز بلقب في الأسبوع المقبل ربما".

وتنتظر سيفاتسوفا، الفائزة من مواجهة تجمع سيرينا وليامز والتشيكية كارولينا بليسكوفا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ارتفاع سقف طموحات سيفاتسوفا في بطولة أمريكا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا