اليمن الان: دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وتكبيدهم خسائر في الأرواح و العتاد

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: محافظات - :

دكت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته ، وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد خلال ال24 ساعة الماضية .



وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن القوة الصاروخية قصفت بصاروخ بدر1 الباليستي منشأة أرامكو في المدينة الاقتصادية بجيزان ،فيما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقعي مشعل وقبالة الدود.

وفي القطاع ذاته لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بانفجار أثناء محاولتهم التسلل في الأزهور.

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر بنجران بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية ،كما استهدف قصف صاروخي و مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير .

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة وإصابة آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم وآلياتهم شمال الدريهمي بجبهة الساحل الغربي و تم تدمير آلية عسكرية وإصابة من كانوا على متنها ،كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة بالساحل الغربي .

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف مواقع للمرتزقة في الصلو بمحافظة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقا للمصدر قتل وأصيب أكثر من خمسة مرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعا لهم في جبهة المصلوب بالجوف ،وتم تدمير آليتين للمرتزقة بانفجار في المهاشمة بخب والشعف ومصرع وإصابة من كانوا على متنها.


هذا المحتوي ( اليمن الان: دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وتكبيدهم خسائر في الأرواح و العتاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق