اخر الاخبار بسبب زاوج المتعة.. إيرانيون يطردون عراقيين من مرقد الرضا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث تداول ناشطون مقطع فيديو على موقع “تويتر”، يظهر قيام إيرانيين بالاعتداء على سياح عرب أغلبهم من العراقيين في مرقد علي بن موسى الرضا، ثامن أئمة الشيعة.

وأكدت تقارير صحفية، بأن الاعتداء جاء بعد أنباء عن قيام العراقيين بزيارة مدينة “مشهد” لأجل ممارسة الجنس في ما يعرف بالزواج المنقطع “المتعة” في إيران.

ويظهر مقطع الفيديو، عراكًا بالأيدي حدث بين الزوار العراقيين والإيرانيين في إحدى باحات مرقد علي بن موسى الرضا مساء أمس السبت، على خلفية تقارير تحريضية ضد السياح العراقيين بذريعة استغلال الفتيات الإيرانيات في الفنادق لممارسة الجنس.

 وفي أواخر آب/أغسطس الماضي، كشف تقرير نشرته وكالة أنباء “خبر أون لاين” التي يمولها رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، أن السياح العرب والعراقيين خصوصًا في مدينة “مشهد”، يأتون من أجل الجنس.

ولفتت الوكالة نقلاً عن مسؤول في مدينة “مشهد” الواقعة شمال شرق البلاد، أن هناك “6000 بيت دعارة في مدينة مشهد الإيرانية غارقة في تجارة الجنس وزواج المتعة”.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بسبب زاوج المتعة.. إيرانيون يطردون عراقيين من مرقد الرضا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق