اليمن الآن شاهد بالصور جديد الحوثي .. يتهم التحالف بمجزرة للحيتان في بحر الحديدة !!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي الليلة بالسخرية على القيادي الحوثي محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى اللجنة الثورية بعد ان عرض صورا لدماء حيتان في البحر زاعماً انها دماء صيادين يمنيين قصفهم التحالف العربي في احدى الجزر بمحافظة الحديدة.

وما ان نشر الحوثي تغريدته المرفقة بصور لمجزرة للحيتان بالدنمارك زاعما :"انها صورة شكلتها دماء الصيادين الممتزجة بماء البحر في جزيرة عقبان بالحديدة ونفذتها السعودية وامريكا ", حتى انهالت التعليقات الساخرة والمكذبة لما يزعمه موثقين تعليقاتهم بصور من بحث جوجل تؤكد لحقيقة الصور , التي سرقها من موقع بي بي سي لمجزرة حيتان في جزر فارو التابعة للدنمارك .

ومن بين التعليقات التي رصدها "المشهد اليمني" قال احدهم :" يا كذاب هذه لمجزرة حيتان قبل اسبوع في الدنمارك  انتم تكذبون كما تتنفسون وهذا دليل على خداعكم للحوثة وانهم سقيمي عقول يصدقون اي شئ تقولونه".

وجاء في تعليق اخر :"انت كذاب.. وتظن انك ستضلل الناس كما تضلل اتباعك بخرافة الولاية.. اليمنيون لايحتاجون الى استدرار التعاطف بتلفيق صور ونشر اكاذيب ".

وقال اخر :"دماء اليمنيين التي تتاجرون بجزء منها و تسفكون جزء منها ستحرقكم و تحرق من يدعمكم دماء اطفال ضحيان نفس دماء الالاف من اطفال تعز و عدن و مارب و الجوف الذين قتلتموهم بقناصتكم ومدافعكم انتم الفعل الاجرامي وما جاء بعد نكبتكم رد فعل ستذهبون و تذهب ايران الى الجحيم كما ذهب حليفكم".

وكانت قد زعمت ميليشيا الحوثي ان قوات التحالف قصفت يوم الجمعة جزيرة عقبان بمحافظة الحديدة  وسقوط 200 صياد ما بين قتيل وجريح , على حد زعمها.

هذا المحتوي ( اليمن الآن شاهد بالصور جديد الحوثي .. يتهم التحالف بمجزرة للحيتان في بحر الحديدة !! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق