الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة التحضيرات لتدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة إب

سبأ نت: إب- :

ناقش اجتماع تربوي بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة لشئون التعليم صادق حمزة الترتيبات الجارية لبدء العام الدراسي الجديد 2019 -2018 م في مختلف المدارس الحكومية والأهلية.



واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ونوابه ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والأقسام بالمكتب الأعمال والمهام المنجزة والمنفذة والواجب تنفيذها واستكمالها لبدء العام الدراسي في مختلف مدارس المحافظة.

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات اللازمة لاستكمال الترتيبات لبدء العام الدراسي الجديد بحسب خطة وزارة التربية والتعليم والذي سيتوجه لها ما يقارب 750 ألف طالب وطالبة في المرحلتين الأساسية والثانوية .

وفي الاجتماع ثمن وكيل المحافظة جهود كافة التربويين والعاملين في حقل التعليم رغم الصعوبات التي تعترضها جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى ضرورة تكاتف الجهود وتنسيقها لإنجاح العام الدراسي الجديد من أجل مستقبل الطلاب .. لافتا إلى أن قضية التعليم تعد قضية مجتمعية تهم الجميع ويجب أن يعمل الكل من أجل إنجاحها وتنفيذ العام الدراسي الجديد بالشكل المطلوب.

وأكد استعداد قيادة المحافظة دعم العملية التعليمية وتوفير متطلباتها في ضوء الإمكانيات المتاحة وبما يحقق الغايات المنشودة في تجاوز كافة الإشكاليات التي تعترضها


هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة التحضيرات لتدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة إب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا