الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: بدء دورة في مجال الإسعافات الأولية بالمحويت

سبأ نت: المحويت - :

بدأت بمحافظة المحويت اليوم دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية والإنقاذ، نظمتها جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بالتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني.



تهدف الدورة في أسبوع إكساب 30 شابا وفتاة من مديريات المحافظة مهارات الإسعافات الأولية وطرق الإنقاذ في الحالات الطارئة مثل الكسور والحروق والسموم والجروح والنزيف والصدمة والفحص العام.

وفي افتتاح الدورة أشاد وكيل المحافظة حمود حزام شملان بتنظيم مثل هذه الدورات لتأهيل الشباب وتعريفهم أسياسات الإنقاذ السريع في الحالات الطارئة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

فيما أشار رئيس الجمعية مرشد العليي ومدير مكتب التعليم الفني الدكتور عبد الملك مزارق إلی أن الدورة تهدف رفع الوعي المجتمعي وإيجاد مسعفين بالعزل والمديريات للتقليل من الأضرار والخسائر الناجمة عن الكوارث والحوادث المختلفة.


هذا المحتوي ( اليمن الان: بدء دورة في مجال الإسعافات الأولية بالمحويت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا