الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مجلس النواب يدين استهداف طيران العدوان قاربي صيد بجزيرة عقبات في الحديدة


سبأ نت: أدان مجلس النواب وبأشد العبارات استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي قاربي صيد بجزيرة عقبان في محافظة الحديدة.

وأشار مجلس النواب إلى أن استهداف قاربي صيد على متنهما 16 صيادا من أبناء الحديدة والذين كانوا يبحثون عن لقمة عيش لأسرهم ولا يزال أغلبهم مفقودين، انتهاكا سافراً لكل القوانين المدنية والإنسانية وجريمة حرب تضاف الى جرائم العدوان التي يستمر في ارتكابها منذ ما يقارب أربع سنوات وحصاره الجائر الهادف الى محاولة إضعاف وتجويع الشعب اليمني.

وأعتبر مجلس النواب الصمت الدولي المعيب و تخاذل الأمم المتحدة والهيئات والمنظمات التابعة لها قد شجع دول العدوان على التمادي بإرتكاب انتهاكات وجرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

ودعا مجلس النواب العالم الحر و الضمير الإنساني إلى إدانة واستنكار كافة جرائم العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً وتحمل مسؤوليتهم في الوقوف الى جانب الشعب اليمني والانتصار لمظلوميته.

كما دعاهم إلى الضغط على دول العدوان بقيادة السعودية وبمساندة أمريكية لإيقاف العدوان الظالم والحصار البري والبحري والجوي الجائر على الشعب اليمني وفتح كافة المنافذ و إنهاء الحصار الاقتصادي.

واعتبر مجلس النواب أن هذا العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وثبات وتماسك وتعزيز للجبهة الداخلية لمواجهة هذا العدوان. 

وترحم مجلس النواب على كافة الشهداء الأبرار و تمنى للجرحى الشفاء العاجل.

هذا المحتوي ( اليمن الان: مجلس النواب يدين استهداف طيران العدوان قاربي صيد بجزيرة عقبات في الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا