اليمن الان عمرو دياب يضرب حارسه أمام الجمهور بسبب ما فعله على المسرح-فيديو

براقش نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

براقش نت:
ضرب الفنان عمرو دياب أحد حراسه الشخصيين في حفله الذي أقيم أمس في الساحل الشمالي، وذلك بعد أن حاول منع أحد محبيه من التصوير معه.

حدث الأمر الطريف، عندما تسلل معجب على المسرح أثناء غناء عمرو دياب في حفل مارينا، وعانقه معلناً عن محبته له، إلا أن الحارس الشخصي حاول منعه وانزاله من المسرح، ولكن الهضبة مزح معه وأخذ يضربه، واستمر في التقاط الصور مع المعجب.

ومن المعروف عن عمرو دياب إنه يحب أن يتشارك مع محبيه اللحظات الجميلة، فهو يتعامل معهم بشكل ودود جداً وهذا ما حدث في إحدى الحفلات عندما عنف معجب له فور مشاهدته وهو يدخن أثناء غنائه، مما دفعه لتعنيفه ومطالبته بإطفاء السيجارة في الحال.

وبسبب مطالبة عمرو دياب لأحد محبيه بإطفاء السيجارة قائلاً له: "اطفي ياض السيجارة ديه"، أكد محبوه إنه يتعامل مع المعجبين كأب ولهذا انفعل على الشاب وأصر على إطفائه للسيجارة.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أشعل الأجواء في الساحل الشمالي، فكان الحفل كامل العدد حيث نفذت التذاكر فور طرحها في السوق، وبسبب تزايد أعداد الجمهور تم تأجيل موعد ومكان الحفل ليتم إحيائه يوم 30 أغسطس بدلاً من 24 أغسطس.

هذا المحتوي ( اليمن الان عمرو دياب يضرب حارسه أمام الجمهور بسبب ما فعله على المسرح-فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق